أهمية العلامة التجارية في التسويق الرقمي. تتمتع الاتحادات والمجموعات الرياضية بنقاط قوية في هيكلة نفسها باستخدام العلامات التجارية. وهكذا، فإن اختيارات الجمعية التي اتبعها القادة تعمل على تعزيز كل من العلامة التجارية النقابية. والمجموعات الفردية. يقدّر العملاء الرياضيون مجال الأنشطة السلبية الخبيرة لأنها التفسير الأساسي الذي يشير إلى أن شركاء الأعمال لديهم اهتمامات في إدارة الأموال. ويكسبون رواتب للجمعية. وكذلك المجموعات من خلال السلوكيات المخادعة أو الاستخدام المباشر. وفقًا لذلك، من مصلحة الجمعية مساعدة المجموعات على الاستفادة وزيادة دخلها، مما يضمن كفاية طويلة الأمد للجمعية والمجموعة الفردية.
![]() |
| أهمية العلامة التجارية في التسويق الرقمي |
أهمية العلامة التجارية في التسويق الرقمي
تُظهر أبحاث العلامات التجارية الرياضية أن مجموعات الخبراء والجمعيات لها صفات تجارية مختلفة ولكنها ذات صلة. من وجهة نظر العميل، تتمتع الجمعيات والمجموعات بمزايا وخصائص ملحوظة فيما يتعلق بالترتيب المركزي للانتماء العقلي المرتبط بالعلامة التجارية. كل اتصال بالعلامة التجارية لا لبس فيه ببراعة. ومع ذلك، فإن الجمعية تفترض دور علامة تجارية خبيرة ، وتشكل علاقة تقليدية حيث تلعب المجموعات دور باقة من العلامات التجارية الفرعية. العلاقة المتناغمة لهذا التصميم هي فكرة أخرى عن هيكل العلامة التجارية الرياضية، حيث تؤثر التدريبات الترويجية الواضحة على مستوى المجموعة والرابطة على المشاركة في اللعبة وعروض المنتجات. فضلاً عن استخدام الوسائط. العلاقة طبيعية. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على العلماء دراسة تأثير العلامة التجارية للرابطة وعلاقاتها الأساسية بالإضافة إلى التأثيرات على سلوك المشتري تجاه المجموعات الفردية.
الهياكل الترابطية المختلفة للعلامة التجارية
الفروق التي تنشأ من مختلف المؤسسات الفردية لها تأثير كامل على الصلة الحاسمة بين المجموعات والجمعيات. من حين لآخر، تقدم الجمعية نفسها على أنها مؤسسة تقدم النظام حيث تتنافس المجموعات وتحل محل المؤسسات التي تعطي العنصر المركزي الذي ينتج الراتب. تكون هذه العلاقة المناسبة في عقد إنشاء أو تصريح محلي، حيث يتم تقديم المعلومات والأصول لضمان دعم الإرشادات والجودة المتوقعة. البناء الآخر هو المكان الذي تعمل فيه الجمعيات في هيكل من المادة الانفرادية ، وتطالب الجمعية بالفاعلين مع الأخذ في الاعتبار أن المجموعات هي الممولين. النموذج الحقيقي هو ارتباط متطرف رئيسي في الولايات المتحدة. المفهوم الآخر ، أصحاب المجموعات هم مستثمرو الجمعيات التي لديها عقود تأسيس. يعتبر اتحاد الكرة العامة في الولايات المتحدة نموذجًا حقيقيًا. يشبه الهيكل الرابع الاتحاد الإنجليزي الرئيسي ، حيث تعمل الجمعيات كهيئة إشراقية تقدم مجموعات للتسجيل للمنافسة لفترة باستخدام إطار النقل والتقدم.
بغض النظر عن إطار الملكية ، توجه الجمعيات المنافسة حيث تتنافس المجموعات ضد بعضها البعض ، وتدير الإدارة الرئيسية ، وتشرف على كل من التجمعات المعنية، وتدير العرض التقديمية مثل التقدم وتغيير القواعد. على هذا النحو، لا يمكن لمجموعات النخبة لألعاب القوى أن تعمل بدون التنسيق الذي توفره الاتحادات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمجموعات استخدام معلومات العلامة التجارية الخاصة بالجمعية واستخدام العلامة التجارية للجمعية لجعل المشترين يستفيدون من بياناتهم الدقيقة في جودة المجموعة. منذ ذلك الحين، تستفيد الجمعيات المجموعة من مرحلة تحديد الهوية وبناء ولاء العملاء.
![]() |
| أهمية العلامة التجارية في التسويق الرقمي 2022 |
رعاية العلامة التجارية
العوامل المؤثرة في الكفالة
يمكن أن تتسبب عوامل معينة في تفكك الكفالة ، على سبيل المثال، عوامل المزرعة ، وتأثير الاقتصاد، وعوامل الملكية. يمكن أن يكون لهذه المتغيرات تأثير سلبي أو حاسم على مدة الرعاية.
الظروف النقدية
فيما يتعلق بالنماذج الإعلانية ، على سبيل المثال ، الرعاية ، فإن البيانات النقدية لبلد منشأ الدعم توجه فكرة المساعدة ، وبالتالي إثبات آثار. تؤثر الحالة النقدية على الاختيار المتعلق بالمؤسسة. بهذه الطريقة، يمكن لظروف مالية مختلفة في بلد منشأ الدعم أن تؤثر سلبًا على مدة الكفالة.
عوامل الملكية
عوامل الملكية ، على سبيل المثال ، يمكن أن تؤثر جودة المشاركة في المناطق المملوكة مسبقًا على طول فترة الرعاية. عادًة ما يعود الدعم بالوعي الكامل للسوق من خلال الدعم. وبهذه الطريقة، يكون الافتراض مع الهدف النهائي هو أن يُظهر عملاء البلد المضيف التالي أن إمكانات السوق ستؤثر بشكل حاسم على مدة الرعاية. إن الرهان على الاستمرار في العمل في دولة تكون فيها القوة الشرائية للأفراد أقل يستحق كل شيء. الممول أسفل. لذلك، يمكن أن يكون للعدد الإجمالي للمشترين وقوتهم الشرائية المحتملة، بالإضافة إلى الرهان على تشغيل شركة في بلد معين، تأثير من منظور داعمي العلامة التجارية ، مع مراعاة جميع الأشياء ، وقد يكون لها تأثير متوقع في النهاية على القرار.
التأثير على السوق
قد يؤثر التأثير على سوق البلد المضيف على مدة الرعاية. عندما تتاح لبلد أو منطقة فرص كبيرة، تتألق الصورة والفخر ، وتتراكم عروض الشمول والحي بسبب الشمول واليقظة من خلال الاهتمام اللحظي بالمناسبة الكبيرة. في كلتا الحالتين ، لكي تكون الرعاية طويلة وقابلة للإدارة، يجب أن يكون هناك تسويق مستمر بعد المناسبة، وإلا فلن تكون المساعدة كافية على الأرجح. العوامل المتعلقة بالعمل ، مثل قوة المبادرة، لها تأثير على مدة المنظمة. وضعت العديد من المزارع خططًا للتقدم حيث تكون خطط تغيير الرئيس التنفيذي متقدمًا جدًا. وبالتالي، يمكنهم تنفيذ منهجيات الارتباط طويلة الأجل في جميع الحالات، عند حدوث تغييرات في السلطة. في كلتا الحالتين، لا تكون تغييرات السلطة مفاجئة عادة ويمكن أن تؤثر على المهام والاستراتيجيات الحالية. على سبيل المثال ، أحداث غير متوقعة مثل الموت، أو معركة مالية تنظيمية.




تعليقات
إرسال تعليق