القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Twitter Followers

5 نصائح لكسب المزيد من الأرباح من عمليات البيع بالتجزئة

  نصائح لكسب المزيد من الأرباح من عمليات البيع بالتجزئة. الطريقة المبجلة لزيادة تكلفة كل صفقة هي زيادة البيع.

نصائح لكسب المزيد من الأرباح من عمليات البيع بالتجزئة
 نصائح لكسب المزيد من الأرباح من عمليات البيع بالتجزئة

 نصائح لكسب المزيد من الأرباح من عمليات البيع بالتجزئة

هناك طريقة أخرى محترمة لضمان عدم خسارتك لصفقة ما تمامًا وهي عرض البيع للأشخاص الذين قد يكون لديهم سبب لعدم طلب أو شراء العرض الأساسي (عادةً ما يكون غياب الأصول).

تعرف على عملائك

حتى تعرف عملائك ، سيكون من الصعب للغاية تقديم عروض فعالة. يساعدك فهم المكان الذي يأتي منه المستمعون على ضمان أن كل صفقة تقوم بإغلاقها تعالج مشكلات عملائك. سيساعدك أيضًا على معرفة أفضل عملية بيع أو بيع ممتاز ومتى يجب القيام بذلك.

تأكد من أن زيادة بيعك مرتبطة بعرضك الأصلي

عندما تختار زيادة أو زيادة البيع ، يجب أن تكون مرتبطة بالعرض الرئيسي. خلاف ذلك ، سوف يربك. مثال على هذا التدريب يمكن أن يكون عرضًا لكتاب إلكتروني بعنوان "كيفية إنقاص الوزن والحصول على صحة جيدة" ، وكعرض ترويجي ، يمكنك إضافة "خطة قائمة لمدة 30 يومًا مع قائمة" البقالة والوصفات وتعليمات الطبخ .

 الحد من عروض البيع والارتفاع

أحد مخاطر البيع والخفض هو الدافع للاستمرار في إضافة العروض عندما يرفض الأفراد العرض الذي قدمته لأول مرة. في كلتا الحالتين ، لا تفضل إرباك عملائك بالعديد من القرارات. أيضًا ، تحتاج إلى التأكد من أن عمليات البيع أو البيع لا تنقص أو تزيد. ضع في اعتبارك زيادة أو نقصان بنسبة 20-25٪ بطريقة أو بأخرى.

 حاول إنشاء حزمة

تتمثل إحدى طرق تقديم بيع رائع يبدو مذهلاً في جعل العرض الجماعي بيعًا إضافيًا. على سبيل المثال ، أنت تبيع هذا الكتاب الإلكتروني ، ولديك أيضًا ملخص الطعام. والخطط والإرشادات للمساعدة في قراءة الكتاب. بالإضافة إلى ذلك ، لديك تدريب جماعي. يمكنك وضع كل هذا في مجموعة في عربة التسوق والسماح لهم بالاختيار بدلاً من قرارهم الفردي.

 أي اختبار

كلما احتجت إلى تقديم شيء ما ، من الضروري مراعاة التكاليف المختلفة والارتفاعات المختلفة. والارتفاعات المختلفة. يمكن أن يُظهر لك اختبار A / B الرائد ، على سبيل المثال ، ما إذا كان جمهورك سينتقل بشكل كامل إلى عروض جماعية أو فرصة أبسط لزيادة البيع أو البيع. لا يمكنك معرفة ما يحلو لهم بدون اختبار. تؤدي إضافة البيع والبيع القيّم والفتح إلى عروضك الفريدة إلى زيادة تكلفة المشتريات المسبقة - وبهذا المعنى ، يضمن حصولك على المزيد من التدفقات النقدية.

عمليات البيع المباشرة

بالإضافة إلى ذلك ، ستؤدي عمليات البيع المباشر إلى إعاقة العملاء الذين قد لا يكونون مستعدين للتركيز على العرض الأكثر إسرافًا. سيؤدي ذلك إلى وضعها في قائمة بريدك الإلكتروني وإظهار طبيعة عملك ، بغض النظر عن مدى ارتباطها بعرضك الذي لا يُنسى. يمكن لقناة الصفقات القوية أن تضع عمليات البيع والخفض الخاصة بك على الطيار الآلي وتحويل العملاء المتوقعين بشكل موثوق إلى عملاء إذا قمت ببنائها بشكل صحيح.

google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مدونة جيزو للتقنية والمعلومات: https://hlwoasa.blogspot.com

    ردحذف

إرسال تعليق

Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
التنقل السريع