القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Twitter Followers

خطوات لزيادة المبيعات من خلال التسويق الموسمي في المغرب

 خطوات لزيادة المبيعات من خلال التسويق الموسمي في المغرب. كلما دارت مناسبات مثل عيد الشكر وعيد الميلاد، قد تتساءل عما يجب أن تخدمه للزوار على العشاء أو كيف تنعش منزلك، وليس عن كيفية تعزيز الصفقات من خلال العروض الترويجية العرضية. هذا ، ما لم تكن تبيع زركشة عيد الميلاد أو الديوك الرومية، فأنا متأكد من أنها الجزء العلوي من النفس.

3 خطوات لزيادة المبيعات من خلال التسويق الموسمي في المغرب 2022
 خطوات لزيادة المبيعات من خلال التسويق الموسمي في المغرب 

خطوات لزيادة المبيعات من خلال التسويق الموسمي في المغرب 

لا تقتصر التطورات في المناسبات على التواريخ المهمة فقط ، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار. يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تريد: المواسم ، والمهرجانات والأعياد ، لإعطاء بعض الأمثلة. كل ما عليك فعله هو استثمار بعض الطاقة عبر مراحل الترفيه الافتراضية لمشاهدة كل شيء من يوم القهوة العالمي إلى يوم المعلم العالمي؛ كن مبدعًا وشاهد من يتحقق من عملك. مهما كانت مقالتك أو إدارتك، هناك طرق رائعة للتحدث إلى مجموعة الاهتمامات المثالية الخاصة بك.

قسائم الهدايا المصادقات

من متاجر الملابس إلى محلات السوبر ماركت، تقدم العديد من المنظمات شهادات هدايا وليس فقط في بعض الأحيان ؛ ستجدهم كثيرًا على مدار العام. سواء كان لديك مقال أو إدارة مرتبطة عادة بحدث غير عادي مثل عيد الميلاد، مع القليل من الابتكار ، يمكنك جعله يعمل.

على سبيل المثال ، ربما لن تفكر في تقديم شطائر صب واي أثناء تصور هدايا عيد الميلاد ، ولكن إذا رأيت بطاقة الهدايا هذه ، فقد تحصل على خطة لمنحها لصديق أو قريب.

ربما تكون مرشدًا شاملاً أو مرشدًا تجاريًا يمكنه التخطيط لبيان هدية جذابة لعدد محدد من الاجتماعات.

هل تلقيت يومًا بريدًا إلكترونيًا كهدية أو بطاقة ترحيب إلكترونية في عيد ميلادك؟

بينما قد يتجنب بعض العملاء إدراج احتفالات أعياد الميلاد الخاصة بهم على موقعك أو هيكل مشاركة المعلومات في الرسائل الإخبارية الإلكترونية ، يمكنك تبسيط الأمور من خلال عدم طلب السنة وإخبارهم عن سبب ذكرها.

بعد ذلك ، في ذلك الوقت ، أرسل لعميل عيد ميلادك تخفيضات عرضية أو هدايا مع كل التوفيق.

هذه واحدة لذيذة: شبكة المطاعم العائلية Red Robin تقدم برغر عيد ميلاد مجاني كواحدة من الامتيازات لمواصلة برنامج الملوك.

توصيل مجاني

إذا كنت لا تقدم شحنًا مجانيًا بشكل مستمر ، فإن جعلها صفقة لمرة واحدة على موقعك أثناء ذلك يمكن أن تقنع العملاء بالشراء.

إذا كنت تقدم حاليًا وسيلة نقل مجانية بمبلغ معين ، ففكر في خفضه لحدث استثنائي.

يمكنك تذكير العملاء بأن هذا أمر رائع من خلال جعلهم يدخلون رمزًا ترويجيًا عند الخروج أو إظهار تكلفة الشحن المعتادة التي تم شطبها.

تحدي التصوير الترفيهي الافتراضي

اطلب من معجبيك على Facebook أو Instagram مشاركة صور سعيدة مع مقالتك ووضع علامة عليك للحصول على فرصة للفوز بجائزة. يمكنك أن تطلب من مؤيديك إرسال صور لقضاء عطلات الصيف ، وصور عشاء عيد الفصح ، وتذكار اليوم الأول المحبوب في المدرسة ... لا فرق على أي حال!

قم بتوصيله بعملك وهو ترتيب مفيد للطرفين: يحصل مؤيدوك على فرصة للفوز بجائزة ، وستحصل على محتوى منفتح ومحتوى من إنشاء العملاء.

شكر بسيط

عادة ما يكون من اللطف أن تشكر الأشخاص الذين يبقونك في العمل!

أنا أقدر عملائنا كثيرًا ، وعادة ما أحتاج إلى أن أتمنى لهم حظًا سعيدًا وأن أعلمهم ما إذا كنا سنغلق أبوابنا بسبب تفاصيل أو مناسبة خاصة.

على الرغم من أن هذه ليست استراتيجية لاكتساب الأعمال ، إلا أنه كلما شعرت بتقدير أكبر وأظهرت عملاءك المخلصين ، كان ذلك أفضل. لا تتردد في إرسال نشرة صغيرة مستعملة عندما تعتقد أنه مناسب.

كرجل أعمال ، هذا هو السبب الرئيسي الذي تركز عليه معظم طاقتك. ومع ذلك ، فإنه يميل إلى أن يكون اختبارًا ، خاصة عندما تكون قريبًا جدًا من إطارك ، لمعرفة ما هو مفقود وإدخال التحسينات الأساسية.

نظرًا لأن لديك بعض الأفكار حول كيفية مساعدة عملائك ، فسوف أشارك كيف يمكنك استضافة مناسبة مثمرة تعرض جهودك.

 قم بالبحث عن الكلمات أساسية 

هو ضروري للبحث في سطر الوصف كلما قمت بإنشاء محتوى. يجب أن يكون لديك توازن جيد بين كلمات السر قصيرة وطويلة الذيل.

حاول ألا تنتظر حتى وقت متأخر قدر الإمكان لجعل مادتك مقنعة ، خاصة في المناسبات الكبيرة مثل عيد الميلاد. وفقًا لتقارير المؤسسة الوطنية للبيع بالتجزئة ، يبدأ 40٪ من المتسوقين في البحث عن اليوم الخامس والعشرين قبل عيد الهالوين.

بدلاً من حشو أغراضك ، يجب أن تكتب لقرائك وتنثر هذه الشعارات الواعية في جميع أنحاء الأشياء الخاصة بك. للأحداث الفريدة ، ضع تصورًا للمناسبة + مقالتك / إدارتك / اقتراحك العملي + منطقتك. فيما يلي بعض النماذج:

â— عيد الحب + قسائم هدايا + فانكوفر

â - جديد Y

آذان + فساتين للسيدات + ميسي سوجا

â— عيد الأب + باقات سبا + إدمونتون

قدِّم محتوى مهمًا

ضع في اعتبارك ما سيجده زوار موقعك مهمًا أثناء إنشاء نسخ مكررة للموقع ومقالات كجزء من الترويج العرضي.

يبحث الأفراد عن إجابات لمخاوفهم ، سواء كانت طرقًا لجعل التنظيف الربيعي أسهل أو البحث عن هدايا أعياد الميلاد كجزء من خطة إنفاق حكيمة.

يمكنك إنشاء قائمة "أفضل 5" ، أو تجميع العناصر أو الإدارات "الأكثر شهرة" حول حدث ما ، أو نشر "طرق سهلة" لجذب انتباه الأشخاص بشكل فعال.

قم بتحويل مراجعة الكلمات الرئيسية الخاصة بك إلى مقالات وأدلة مؤلفة وبحث بأناقة لعملائك لمشاركتها عبر الترفيه على شبكة الإنترنت.

 أن تكون مدفوعة بالمعلومات وقابلة للتكيف

من الضروري جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات يمكن توقعه بشكل معقول في جهود العرض التقديمية العرضية. هل يتفاعل الأشخاص مع منشوراتك الترفيهية على الويب؟ هل محتوى موقعك يحول الزوار إلى عملاء محتملين وصفقات؟ هل تحصل صفحة معينة على حركة مرور أكثر من غيرها؟

أثناء قيامك بجمع المعلومات ، يمكنك مراجعة بيان مهمتك لتعزيز أسلوبك في المواعيد الهامة الأخرى والتقدم في الفرص.

كما قد يكون واضحًا ، تتجاوز المهمات العرضية مجرد إنشاء متجر إثراء أو إضافة كلمة ترحيب إلى الصفحة المقصودة لموقعك. من خلال إكمال المهام المهمة التي يتردد صداها مع دائرتك الانتخابية المثالية واتباع هذه الخطوات الثلاث، يمكن أن تكون أيام إجازتك أكثر سعادة - وأكثر نجاحًا - من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة.

سوزان فريسن ، رائدة في تطوير الويب الحائزة على جوائز وتقديم العروض التقديمية المحوسبة eVision Media ، هي أخصائية ويب ، ومستشارة أعمال وتسويق ، ومستشارة وسائط اجتماعية. تعمل مع أصحاب رؤى الأعمال الذين يعانون من نقص المعلومات والقدرات والدعم المتوقع لضمان تواجد أعمالهم على الإنترنت.

اجعل عملائك يشعر بالاطمئنان والارتياح لإدراكهم أن إعلانات الويب الخاصة بهم في أيدي موثوقة ومهتمة حتى يتمكنوا من التركيز على بناء أعمالهم بالهدوء الداخلي المتمثل في وجود شبكة دعم عاطفي مثالية لتوجيههم باستمرار. 

google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات

Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
التنقل السريع