نصائح لزيادة معدلات الرد في التسويق عبر البريد الإلكتروني. مثل الكثير من مُحسّنات محرّكات البحث التابعة لجهات خارجية ، فإن الإعلان عبر البريد الإلكتروني يمثل جهدًا كبيرًا. قضاء ساعات في التخطيط وكتابة رسالة بريد إلكتروني ، وإنشاء ملخص ضخم لمستلمي البريد الإلكتروني.
![]() |
| نصائح لزيادة معدلات الرد في التسويق عبر البريد الإلكتروني |
نصائح لزيادة معدلات الرد في التسويق عبر البريد الإلكتروني
ثم إرسال رسائل إلى كل من يلخصها لمجرد رؤية ردود مجمعة متواضعة قد يكون القليل منها سلبيًا سيكون أمرًا مزعجًا للغاية حقًا.
الردود الإيجابية
معدل إتمام الرسالة ليس مجرد حساب لسعر الفتح ومعدل الانقطاع. الشيء الرئيسي هو - كم عدد الردود الإيجابية التي تم الحصول عليها لمشاركاتك. معدل الاستجابة يقرر نتيجة مهمتك. بعض الأعمال المثيرة لتسريع معدل استجابة البريد الإلكتروني.
العنوان
الشيء الرئيسي اللافت للنظر في البريد الإلكتروني هو عنوانه. هذا هو جزء البريد الإلكتروني الذي يتم عرضه أولاً. بهذه الطريقة ، اجعل الموضوع جذابًا وحاول أن تكتسب ثقة كبيرة بالكلمات المستخدمة في العنوان. لا تتردد في إضفاء لمسة شخصية على العنوان باستخدام اسم المستفيد. حاول ألا تضلل المستخدم من خلال إعطاء سطر موضوع جيد ، ولكن لا تشجع المستخدم من خلال وجود مادة منفصلة كاملة في البريد الإلكتروني. لذلك ، قم بصياغة العنوان الخاص بك بعناية ، لتختتم الرسالة الأكثر أهمية في محتوى البريد الإلكتروني ببضع كلمات. لقد اتخذت الخطوة الأولى بافتراض أن لديك عنوانًا يحث المستخدم على فتح البريد الإلكتروني بخطة لمزيد من التصفح.
هيئة البريد الإلكتروني
عندما يفتح المستخدم البريد الإلكتروني ، لا ينبغي أن يزعجه المدير عند إلقاء نظرة على البريد الإلكتروني. في حال كان لديك ببساطة مادة رئيسية للتصفح بدونها وميزات ، سيستمر المستخدم بلا شك في إرسال بريده الإلكتروني التالي. لكي تستمر مصلحتها ، يجب أن يكون لديك بعض الصور والإلهام ، ويجب أن يكون حجم البريد الإلكتروني معتدلاً. الأسطر الأولى من البريد ضرورية. سيكون الأمر مثالياً إذا كان مشغولاً ومغلقًا. احتفظ بالأسطر القليلة الأولية مخصصة للمستخدم حتى يعرف أن هناك شيئًا ما يناسبهم.
يجب أن تكون الخطوة التالية هي إرسال رسالتك فيما يتعلق بما تحتاجه للعميل. احتفظ بالرسالة مباشرة وأخبره بهدفك من إرسال البريد الإلكتروني في بضع كلمات. عندما تكون رسالتك واضحة وواضحة ، قم بإنهاء البريد الإلكتروني فورًا بملاحظة ختامية لائقة. كن لبقا وأظهر تقديرك للقارئ على وقته.
اختتم بملاحظة عالية
استخدم كلمات ختامية ساحرة وادمج توقيعك والأشياء الأخرى سهلة الاستخدام.
قسم قائمة الأعضاء الخاصة بك
بعد بذل الكثير من الجهد لإنشاء بريد إلكتروني مذهل ... مجرد إرسال رسائل جماعية إلى الكثير من المؤيدين أمر لا طائل من ورائه. استثمر بعض الطاقة في تقسيم العملاء وفقًا لأنماط قليلة مثل العمر ، والقسط ، والتوجه ، وما إلى ذلك. ثم أرسل الرسائل التي تعتبر مهمة لتلك الأجزاء. مثال ، لا فائدة من إرسال بريد إلكتروني يعلن عن تصميم جديد للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا.
على هذا المنوال ، بافتراض أنك قمت بتقسيم ملخص القارئ الخاص بك قديمًا بما يكفي ، يمكنك التركيز على بريدك الإلكتروني الذي يسلط الضوء على جهود الفئة العمرية المناسبة. يؤدي هذا إلى زيادة معدل رد فعلك عند محاولة تحديد معدل التفاعل مقابل قائمة مستخدمين كبيرة. حاليًا ، عوضا إرسال بريد إلكتروني واحد إلى 1000 عميل ، من المحتمل أن ترسل 4 أو5 رسائل للتركيز على كل معاينة منقسمة بمحتوى قابل للتطبيق للقسم.
إضفاء لمسة شخصية
ربما لن تحقق معدل استجابة بنسبة كبيرة. ومع ذلك ، يمكنك إنجاز الكثير من خلال اتباع الإعداد الذي يناسبك بشكل أفضل. إن وجود رسالة جديدة وواضحة وإضفاء لمسة شخصية وإظهار فوائد العملاء في البريد الإلكتروني يجب أن يحسن معدل الاستجابة.
google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html


تعليقات
إرسال تعليق