القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Twitter Followers

دور video في تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب

دور video في  تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب. يعد الفيديو بالنسبة لمعظم المؤسسات اليوم ، أداة الانتقال إلى الترويج. يجب ألا يُنظر إلى أي شخص مكلف بالتزام مؤسسة بإرسال مقطع فيديو لم يفكر في مقطع الفيديو ويبحث عنه على أنه يهتم بأعماله بشكل مناسب.

فوائد video في  تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب
دورvideo في  تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب

دور video في  تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب

من خلال دمج الفيديو المحسّن في موقع الويب الخاص بمؤسستك ، يمكنك إشراك جمهورك لفترة أطول مما يمكنك باستخدام النصوص والصور الأساسية. هذا يعني أنك مطالب عدة مرات بأن يتم تضمينك في الصفحة الأولى من قوائم Google المفهرسة.

 تحسين مواقع الويب - ترتيب أفضل في بحث Google وزيادة حركة المرور على الويب

تمتلك Google موقع YouTube وبالتالي فهي أحادية الجانب مع المحتوى هناك.

يستغرق العملاء في الغالب أقل من لحظة لمتابعة خيار الشراء. إنهم يفضلون عدم قراءة هذا لفهم العنصر بسرعة. يمكن أن يجذبهم الفيديو الذي تم إنشاؤه بالكامل على الفور . إنهم ملزمون بلا شك باختيار الشراء والقيام بذلك على الفور.

بعيدًا عن Google نفسها ، من الضروري اعتبار أن موقع YouTube هو ثاني أكبر فهرس ويب حاليًا. يفضل الأفراد البحث عن مقطع فيديو لمشاهدته بدلاً من امتلاك أكوام من النص للتنقيب فيه. لذلك ، أثناء قيامك بتحسين السجلات الفعلية لـ SEO ، فإنها تساعدهم أيضًا في تحقيق أعلى نقطة تصنيف على YouTube ، وهي ثاني أفضل أداة بحث على الويب.

الفيديو 

يحتل محتوى الويب التقليدي مكانه في الترويج المتقدم. على أي حال ، فإن إضافة المزيد والمزيد من النصوص والصور البارعة يمكن أن تربك العميل المحتمل فقط ، فهو أكثر ترددًا في قراءة كل ما تريد إخباره به ويذكر ذلك بموسم كومة الموقع.

كما رأينا ، من المرجح أن تستحوذ التسجيلات على انتباه جمهورك وتبقيهم مغلقين. نهج مُحسَّن إلى حد كبير لمنح هذه البيانات ، بالإضافة إلى الحفاظ على موقعك نظيفًا وسهل الاستكشاف.

نقضي ثلث الوقت في مشاهدته على الويب.

59٪ من المديرين التنفيذيين والرؤساء سيختارون الفيديو على فهم النص.

بينما يفقد إدخال مدونة عادةً 55٪ من المشاهدين في غضون 15 ثانية ، يمكن لمقطع فيديو عرض مدته 90 ثانية أن يحتفظ بـ 53٪ من المشاهدين حتى النهاية!

كلما ظهرت على صفحة النظرة العامة على موقعك ، يمكن أن يدعم الفيديو معدلات تحويل تصل إلى 80٪. بالإضافة إلى. وصول زيادة بنسبة 200-300٪ في معدلات التصفح .

عندما يتعلق الأمر بالمقدمات ومحاولة بيع شيء ما ، فإن الفيديو يهدف بالتأكيد إلى جذب وتنشيط مجموعة من الأشخاص بدلاً من البث المباشر الذي يحتوي على نصوص وصور ثابتة ورسومات.

مجرد رؤية كلمة "فيديو" في عنوان بريد إلكتروني يتسبب في قيام 19٪ منا بفتحه.

في الأساس ، من المرجح أن يرى المزيد من الأشخاص مقالتك وتقوم بتسليط الضوء على استخدام الفيديو لتوصيل رسالتك الإعلانية.

 تمديد معدلات التحويل

85٪ من الأفراد ملزمون بشراء عنصر ما في كل مرة يشاهدون فيها مقطع فيديو يعرضه.

يمكنك تحديد عدد المرات التي يشاهد فيها شخص وحيد مقطع الفيديو الخاص بك ، وأين يقفز ، أو يقدم سريعًا ، أو يشاهد مرة أخرى ، أو أين يغادر.

هذا يجعل الفيديو أسهل بكثير في التبسيط. لا يمكنك تصفية عيون المستخدم بهذه الطريقة.

من الأفضل إعطاء معنى لمنتجك أو خدمتك

يجعل الفيديو ملائمًا وعناصر عنصر أو إدارة بطريقة واضحة وسريعة.

سرعان ما يتعب الناس من القراءة. سواء قرأوا كل هذا النص أم لا ، فمن الصعب التحكم في كيفية فك شفرته.

رؤية شيء ما يساعد الناس على الارتباط به والحصول عليه. هم يرتبطون به بشكل أفضل.

الفرد العادي لديه 10٪ فقط مما يسمعه ، ولكن 50٪ مما يراه.

تعتبر السجلات مفيدة بشكل خاص إذا افترضت أن لديك مقالة أو إدارة محيرة.

 بسيطة للمشاركة

نظرًا لأن التبادل غير الرسمي هو الطريقة الرئيسية التي تستخدمها المؤسسات لجذب العملاء ، فمن السهل والمفيد للعملاء مشاركة الفيديو الخاص بك ، سواء بطريقة متوازنة أو من خلال الترفيه عبر الإنترنت.

فيما يتعلق بفيديو الحملة الصليبية الترفيهية الافتراضية الخاصة بك ، فهو مثالي لجذب الاهتمام.

أظهرت الأبحاث أن أكثر من 70٪ من عملاء الويب يشاهدون التسجيلات على الويب.

هذا يعني أن الأفراد بعيدون عن مشاركة مادتك على افتراض أنها فيديو.

 مندوب مبيعات موثوق - يعمل 24 ساعة في اليوم من أجلك

إنه أمر لا يصدق يتم رؤيته وقبوله وتأكد من إبراز الرسالة.

يمكن لمندوبي المبيعات استخدام التسجيلات لتحسين عرضهم التقديمي أو كمندوب مبيعات افتراضي يعمل من أجلك على مدار الساعة. يمكن أن تنقل التسجيلات رسالة مخصصة ، مما يضمن إبراز الصفقات الرئيسية في كل مرة دون تضمينها في مناقشة أو ، وهو الأمر الأكثر سوءًا ، عن طريق الإهمال لتحديدهم.

يمكن للعملاء المحتملين أن يروا بأنفسهم ما تبيعه ، وماذا تفعل ، وكيف تعمل ، وفوائدها ونقاط قوتها غير العادية. هذا يعني أنهم ملزمون بالحصول عليها!

• يُتوقع أن يأتي 80٪ من حركة مرور الويب من الفيديو بحلول عام 2019 ، وينمو استخدام الفيديو عبر الإنترنت بشكل مطرد.

• التسجيلات على صفحات النظرة العامة يمكن أن تزيد معدلات التغيير بنسبة 80٪.

• 90٪ من خيارات التسوق تتأثر بفيديو الآثار الجانبية.

• كشفت الاستطلاعات أن المشاهدين ملزمون بنسبة 64-85٪ بشراء العنصر بعد مشاهدة الفيديو.

يعزز الفيديو استدعاء العلامة التجارية

يمكن أن تؤدي الطباعة التي تسلط الضوء على الإعلانات المطبوعة إلى إحداث تأثيرات كبيرة على العلامة التجارية ، ولكن أثناء مشاهدة مقطع فيديو ترويجي ، يمكن للمشترين الاحتفاظ بنسبة 95٪ من رسالتها. أثناء تلقي رسالة مماثلة عبر المحتوى المستند إلى الرسائل ، ينخفض ​​معيار الاتساق هذا إلى 10٪.

الصور والصوت هي الطريقة الأكثر فعالية للمعلنين لإثارة المشاعر في حشد من الناس وإنشاء ارتباط بالعلامة التجارية. هذا يجعلها ذات مغزى. سواء اشتروا على الفور أم لا ، تزرع البذرة عندما يقررون خياراتهم المستقبلية.

في حين أن عرض الطباعة قد يكون له تأثير مقارن على تقييم العلامة التجارية كفيديو ، فإن المستوى لا يصل إلى السعوط.

 إنها قابلة للتكيف

يتيح لك الفيديو المشاركة والتواصل مع جمهورك لفترة أطول حتى تتمكن من الحصول على جميع البيانات التي تريد حقًا إنشاءها.

يميل إلى استخدامه بمفرده أو كجزء من سلسلة عرض طويلة المدى.

مهما كانت النقطة ، هناك نوع مناسب من تسجيلات الفيديو الخاصة بالشركات ، وسرد القصص الموسومة ، وتسجيلات الأحداث ، وتسجيلات تحية العملاء ، وتسجيلات التحضير / التعليم ، والتحليلات السياقية أو التكريم. طرق عديدة لتقديم البيانات - فيلم حقيقي بواقعية مدهشة ، أو رسوم توضيحية للحركة أو حيوية ثنائية / ثلاثية الأبعاد.

هذا وقت مثمر

يحب الأفراد الفيديو ، مثله مثل المنظمات. إنها تتيح توصيل كمية كبيرة من المعلومات وإرسالها واستلامها في فترة زمنية قصيرة. يستطيع العقل معالجة الفيديو أسرع بـ 60 ألف مرة من مجرد قراءته. يقولون إنه ليس من المفاجئ أن الصورة تساوي 1000 كلمة! بشكل عام ، يعد الفيديو الطريقة الأكثر ذكاءً لجذب الأفراد وتحويلهم إلى عملاء. كان الأمر سخيفًا حتى وقت قريب. تأكد من الحصول على أفضل باسكال

google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات

Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
التنقل السريع