القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Twitter Followers

ماذا تفعل لمساعدة متجرك المحلي على البقاء وسط المنافسين؟

ماذا تفعل لمساعدة متجرك المحلي على البقاء وسط المنافسين. إن بدء عمل تجاري أو متجر قريب أمر صعب حقًا. هناك الكثير مما يجب فعله وما لا يجب تذكره. يعتمد صعود وسقوط متجر الحي الخاص بك على كيفية توليه وإدارة عملك. 

متجرك المحلي على البقاء وسط المنافسين
مساعدة متجرك المحلي على البقاء وسط المنافسين؟

ماذا تفعل لمساعدة متجرك المحلي على البقاء وسط المنافسين

درجة التنافس عالية بشكل استثنائي. هناك منافسة حتى بين المتاجر المجاورة والتجار.

 الكل في الكل ، كيف يجب أن تساعد أجرة متجرك في عالم السوق المليء بالمنافسين؟ دعونا نتحدث فقط عن الضروريات التي يجب أن تبقى في مكانها حتى مع المنافسة الشديدة.

 خلق ثقافة تتمحور حول العميل

بافتراض أنك تدير متجرًا قريبًا ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن متجرك يركز على العملاء. هناك العديد من البائعين المحليين الذين يرتكبون خطأً فادحًا يتمثل في إهمال إبقاء العملاء أولاً ويميلون إلى التركيز فقط على الربح الموضوعي الذي يؤدي إلى هزيمة أعمالهم.

 بالنسبة لهذا الموقف ، فإن الخيار الأمثل للقيام بذلك هو إنشاء ثقافة تبرز في متجر الحي الخاص بك والتي تطور فرضية الأفراد. 

سينمو متجر الحي الخاص بك تمامًا كما يحب العملاء ما تقدمه لهم. بغض النظر عن حجم المتجر المجاور لك ، ابق دائمًا على مقربة من عملائك قدر الإمكان.

 لا تجادل بشأن التكلفة

يرتكب العديد من الشركات المستقلة الخطأ الأكبر عندما يعتقدون أن أفضل طريقة للمنافسة في السوق هي تقويض المعارضة من حيث التكلفة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تكاليفها إلى مستويات غير قابلة للتحقيق.

 على أي حال ، فإنه يرضي العملاء ، وسيأتي العديد من العملاء ، ومع ذلك ستخسر المال تقريبًا مع كل طلب جديد. يحدث هذا عادةً في منطقة عمل مزدحمة حيث ستلاحظ أن متجرك القريب يعمل بأسرع ما يمكن ، ولكن بالكاد يمكن أن يمنحك المال للحفاظ على عملك فوق الماء.

 الطريقة الأخرى التي يجب أن تفعلها

في الواقع ، حاول تغيير موقع متجرك المجاور وبعد التفكير في تضمين التكاليف كأداة لجذب العملاء ، ركز على المساعدة التي تقدمها.

 في سوق مغمورة بالمياه ، سوف تقوم باستمرار بمطاردة شخص ما أو آخر بتكلفة أقل من تلك الخاصة بك.

 يجب أن تبحث عن نهج أفضل لتظل ممتعًا ؛ لهذا ، حاول تقديم إدارات فردية. بافتراض أن إدارتك جذابة وجذابة بدرجة كافية ، فمن المحتمل أن تكتسب العديد من العملاء وفي نفس الوقت ، يمكنك زيادة تكاليفك.

 احصل على صعوبات إمكانيات متجرك القريب

أنت لا تبيع عنصرًا أو إدارة ، بل تقدم إجابة لتحدياتك المحتملة. أنت تريد حقًا أن يكون لديك فهم لا لبس فيه لما إذا كان الترتيب الذي يجب أن تقدمه هو الحل الصحيح أم لا.

 لا يستطيع أي بائع أن يقول إنه خالٍ من الخصومات والصعوبات ؛ ومع ذلك ، فإن كيفية تعاملك مع هذه الصعوبات وكيفية عمل ترتيب مناسب يمكن أن يساعد متجرك القريب في التميز عن الآخرين.

 كن خاصا

للبيع في السوق ، عليك أن تكون مميزًا وفريدًا. سيحصل تجار الأحياء الذين ينجحون في عزل أنفسهم عن غالبية التجار المختلفين على مزايا هائلة.

 يمكن أن يساعدك تقديم دعم فريد وجذاب في إنشاء المزيد من الصفقات. 

من الضروري تركيز كل الوقت المتاح واستخدام منهجيات إبداعية تهدف إلى تقديم عناصر أو إدارات أو دورات جديدة بشكل منهجي.

 ساعات عمل طويلة

لا يهم ما إذا كنت مستيقظًا كل يوم أو لبضع ساعات ، اختر الأوقات التي يكون فيها هذا إيجابيًا للعملاء.

 كمتجر حي ، تحتاج إلى تحليل عملائك القريبين وتتبع وقت تقدم العميل في أعلى مستوياته. 

إن جعل تجربة التسوق لدى العميل أكثر قيمة هو جزء لا غنى عنه في بناء أسلوب العمل الجاد.

تقديم الطلبات المستندة إلى الويب مع النقل السريع

بينما ننمو مع الابتكار ، من الضروري أيضًا أن نحافظ على مستوى مماثل لمستوى المنافسين الرئيسيين الآخرين أو أعلى بكثير إذا أمكن ذلك.

 أصبح التسوق عبر الإنترنت نمطًا في هذه الأيام.

 يمكن أن يساعدك عرض عناصرك عبر الإنترنت في جذب المزيد من العملاء وإنشاء المزيد من الصفقات. يعد تحقيق النقل السريع أيضًا أمرًا أساسيًا لجذب العملاء. 

يمكن للعملاء الاختيار بين وجهات أو متاجر مختلفة حيث يتم التسليم بشكل سريع ومفيد.

google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات

Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
التنقل السريع