5 أسباب لضعف موقع الويب. لقد أصررنا على متطلبات موقع مطور بالكامل ومذهل تمامًا ويعمل بكامل طاقته. في هذه البيئة المبتكرة ، يكون موقع صورتك أو شركتك هو بطاقة العمل الجديدة.
| أسباب لضعف موقع الويب |
5 أسباب لضعف موقع الويب
إنه الوجه الرئيسي الذي يراه الناس ونأمل فقط أن يرحب موقعك بهم ويؤسس اتصالًا لائقًا ودائمًا. أيضًا ، تمامًا مثل الأفراد ، قد يستغرق الأمر من 20 إلى 30 ثانية لاتخاذ قرارات سريعة بشأن ما تفعله ، وما تقدمه ، والأهم من ذلك ، ما يمكنك القيام به من أجلهم. هل تساءلت أيضًا عما إذا كان موقعك يمكنه تلبية هذه المطالب. بافتراض حقًا ، هل ستقول أنك تنقل هذه الفكرة حقًا؟ ماذا عن التحقق مما إذا كان موقعك يغطيهم.
التقدير الموقع
في حالة عدم وجود هذا في موقعك ، فعندئذٍ ، في ذلك الوقت ، نخبرك أن عملائك غير مقتنعين تمامًا برسالتك. في هذا العالم الاجتماعي ، التبادل اللفظي مهم. أيضًا ، من فضل أن يشهد لك بدلاً من عملائك السعداء.
يعتبر التقدير مهمًا حاليًا لموقع ما ، لا سيما في صفحتك المقصودة ونقاط الهبوط ، حيث إنه يبني الثقة والاهتمام بالتحقق فعليًا من عملك.
ومع ذلك ، اجعلها بشرية ، اجعلها صالحة. خلاف ذلك ، فإن الجهد المرتب مسبقًا قد يتسبب في نزولها إلى القناة.
اجعلها عالية وقصيرة وموجزة وقوية.
تركيبات الألوان السيئة
عملاء اليوم ليسوا ودودين فحسب ، بل هم أيضًا مرئيون. علاوة على ذلك ، لا شيء يمكن أن يغري العميل بالإسراع إلى المنحدرات أكثر من مجموعة التظليل التي تعد افتراضيًا.
للتظليل تأثير كبير على عملك لأنه يحدد رد الفعل الأساسي للتأثير. تبرز الظلال المختلفة مشاعر مختلفة لدى مختلف الأشخاص ، قراءة سريعة لتظليل علم الدماغ ستؤدي المهمة.
"هل أوضح نفسي لعملائي القادمين من خلال مجموعة التظليل التي أملكها الآن؟" هو مسح ذكي لائق. الألوان غير مستقرة. أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالمواقع ، فإن الأمر كله يتعلق بالتغيير بدلاً من الذوق الفردي المثير للمشاكل.
معلومات مضللة ويصعب العثور عليها
يعد عدم تحديث أو نشر البيانات غير المقبولة أمرًا خاطئًا فيما يتعلق بالمواقع ، صراحةً لجميع البيانات المتعلقة بالأرقام مثل التصنيف والعناوين.
قم بفحصها من وقت لآخر وقم بتحديث الموقع في حال قمت بنقل أو تغيير ساعات عمل المتجر. الترفيه على الويب ليس إلى درجة تحديث عملائك.
تذكر أن محرك البحث الذكي SEO يتتبع موقعك ويعرض البيانات في القوائم المفهرسة. اجعل أيضًا من السهل العثور على عملائك من خلال جعل شريط القائمة مرئيًا ومتاحًا لعملائك.
نقوش حيوية
بهذا ، نشير إلى المواقع التي تتطلب الانضمام إلى بيانات الضيف أو إعطائها مثل عناوين البريد الإلكتروني قبل الوصول الفعلي إلى الموقع.
هذا النوع من العداء غير مرغوب فيه لأنه يجعل عميلك مشكوكًا فيه ولا يقدم أي حافز. لا ، ما لم تكن مجلة عامة أو صفحة ويب لمجلة مراجعة ، فقط اجعل موقعك صديقًا للضيوف.
عمليات تشغيل الصوت أو الفيديو المجدولة
بافتراض أنك تشاهد فقط موجز الأخبار على Facebook ولديك حلقة تاجية أصغر من المعتاد على أساس تشغيل مقطع فيديو ، فهذا فشل تنفسي مشابه تتسبب فيه على افتراض أن لديك مقطع فيديو أو صوتًا يؤثر على العملاء الذين يزورون موقعك .
لا يمكنك فقط صدمة عملائك ، ولكن يمكنك أيضًا المساعدة في تذكير موقعك بموسم الكومة. إذا كنت بحاجة فعلاً إلى وجود مقطع فيديو في صفحتك الرئيسية أو صفحتك المقصودة ، فقم بكتمه أو امنح الضيف القرار بشأن ما إذا كان يريد تشغيله أم لا.
google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات
إرسال تعليق