القائمة الرئيسية

الصفحات

Free Twitter Followers

استراتيجية تحديد تسعير

استراتيجية تحديد تسعير. تقييم الانعكاسات أمر حيوي للمعلن على شبكة الإنترنت. على المدى الطويل، الشيء الرئيسي هو منح عميلك حافزًا كبيرًا بتسعير مناسبة

استراتيجية تحديد تسعير

استراتيجية تحديد تسعير

لنفترض أنك لا تحبط عزيمة العميل أبدًا، على افتراض أنك تمنحهم عمومًا ما يبحثون عنه ، وهذه مجرد البداية، فلن يتمكنوا من المتابعة بتسعير عادلةيعرف العملاء التقدير. الأمر متروك لك لتمريرها.

بالنسبة للمعاملات المستقبلية، من الضروري الانتباه إلى عملائك الحاليين. 

في حالة وجود أي احتجاجات أو انتقادات كبيرة، استمع. ربما تقدم خصمًا لمرة واحدة للعملاء المخلصين بشكل خاص. هم أهم أفرادك. لقد اشتروا منك بالفعل. 

إنهم يثقون بك. فكر فيهم وفي التقدير الذي يمكنك تقديمه في المقابل واستمر في منحهم. ابق على اتصال معهم. استمر في تقديم المزيد مما يحتاجون إليه.

تحفيز  المعلن لبيع منتجاته بتسعير منخفضة  

في بعض الأحيان يتم تحفيز المعلن الجديد عبر الإنترنت لبيع منتجاته بتسعير منخفضة للغاية.

 تتمثل إحدى مشكلات الانحدار الشديد أو المبالغة في الوعود في أنك تحصل على الكثير من "الباحثين عن الهدايا". 

إنهم أفراد يسعون للحصول على كل ما في وسعهم مجانًا، مع القليل من العمل الذي يتوقعه المرء. يصبحون قناة للأشخاص من حولهم. يمكنهم أن يتحولوا إلى قناة حول عملك. 

يمكن أن يكون العميل هو الذي يتمسّك باستمرار أو الشخص الذي يجلب شيئًا ما باستمرار. تفضل عدم جذب هذه الأنواع من الأفراد. إنهم يوجهون الوقت والمال والطاقة والأصول.

 استخدام الحدود المتوقعة

هناك طريقة أخرى للعمل مع التقييم وهي استخدام الحدود المتوقعة. لذلك يمكن لعملائك الحصول على تسعير محدودة طالما أنهم يشترون في تاريخ أو وقت محدد. بعد ذلك تنتهي الصفقات. 

يمكن أن يساعد عملائك في اختيار الشراء منك. بالإضافة إلى ذلك ، احصل بشكل دوري على صفقة يومية على عنصر تم بيعه مؤخرًا بحد أقصى. 

تقوم المتاجر العادية بهذا باستمرار ، ولا يقول العميل الذي اشترى على الأكثر الأسبوع الماضي شيئًا سلبيًا أن السلعة معروضة للبيع للأسبوع الحالي. 

لقد اشترى ما أراد عندما أراد ذلك والتقييم جزء من عروض البيع بالتجزئة. أنت تحتفظ بالحق في تعديل التسعير على المدى الطويل.

طريقة أخرى لتغيير القيمة هي إضافة التقدير

على هذا النحو ، يمكنك إنشاء عنصر مزيج. يمكنك أن تعطي مكافأة.

 هناك طرق مختلفة لاستكشاف السبل المختلفة فيما يتعلق بما تقدمه إلى الطاولة لأن هذا سيضيف التقدير ويسمح لك بالإضافة إلى ذلك بفرض تسعير بديلة. 

قدم قيمة ، من وجهة نظر المعدة، تعتقد أنها تستحق التسعير. يمكن أن تتسبب التسعير المرتفعة جدًا أو المنخفضة جدًا في فشل المعاملة.

على المدى الطويل 

 لا يرتبط التقدير بتحمل القيمة من فراغ مما سيوفر المال لأن اعتبارات التسعير ضرورية لمعلن الويب.

 على المدى الطويل، المفتاح هو منح عميلك حافزًا كبيرًا بتسعير مناسبة. 

لنفترض أنك لا تثبط عزيمة العميل أبدًا ، على افتراض أنك تمنحهم عمومًا ما يبحثون عنه ، وهذه فقط البداية، فلن يتمكنوا من الاقتراب من التسعير العادلة. يعرف العملاء التقدير. الأمر متروك لك لتمريرها.

بالنسبة للمعاملات المستقبلية 

من الضروري الانتباه إلى عملائك الحاليين. على افتراض أن لديهم اعتراضات أو مساهمة كبيرة ، استمع. ربما تقدم خصمًا لمرة واحدة للعملاء المخلصين بشكل خاص.

 هم أهم أفرادك. لقد اشتروا منك بالفعل. إنهم يثقون بك. فكر فيها وما هو التقدير الذي يمكن أن تقدمه في المقابل واستمر في تقديمها. 

ابق على اتصال معهم. استمر في تقديم المزيد مما يحتاجون إليه.

هناك طريقة أخرى للعمل مع التقدير وهي استخدام حدود الإحداثيات. في النهاية ، يمكن لعملائك الحصول على تسعير محدودة طالما أنهم يشترون.

google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html

تعليقات

Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
Free YouTube Subscribers
التنقل السريع