نصائح لمساعدتك في بدء حملة إشهارية فعالة للجوال. يمكن أيضًا أن يُعرف العرض التقديمية متعدد الاستخدامات عمومًا باسم تعزيز المسافة ، على الرغم من أن المسافة ليست محمولة حقًا مما قد يؤدي إلى حدوث ارتباك في استخدام المصطلح.
![]() |
| نصائح لمساعدتك في بدء حملة إشهارية فعالة للجوال |
نصائح لمساعدتك في بدء حملة إشهارية فعالة للجوال
مكن أن تساعدك هذه المقالة في فهم الإعلانات متعددة الأغراض بشكل أفضل والتحقق مما إذا كان يمكن أن يكون نوعًا من العرض الذي يمكنك الاستفادة منه.
اجعل رسائلك قابلة للتطبيق
هذا هو الجزء الرئيسي للإعلان متعدد الأغراض. يمكن أن تكون الرسالة الفورية خاصة بشكل استثنائي وتزعج أي شخص بغض النظر عما يفعله بالفعل.
تجنب إعادة استخدام البريد الإلكتروني. يجب أن تكون رسالتك الفورية قصيرة وذات صلة كبيرة بالحشد الذي ترسلها إليه.
اجعل إعلانات هاتفك المحمول بسيطة
يعد تقليل عدد اللقطات المتوقعة أمرًا أساسيًا لزيادة رد فعل جهودك. نظرًا لأن استخدام لوحة مفاتيح للأغراض العامة أمر مخيب للآمال بافتراض أنها تتطلب اتصالاً غير ضروري ، فلا داعي لتوفير كمية زائدة من البيانات.
ما عليك سوى طرح الأسئلة الضرورية للغاية والتأكد من فهم موضوعاتك تمامًا.
يجب أن تتأكد من أنك تمثل ميزة جيدة للأفراد في العرض التقديمية المحمول
لا يكفي أن تكون مختصرا ومباشرا. تحتاج أيضًا إلى أن تكون قويًا للغاية فيما تتحدث عنه. هذا يعني أن الوضوح متوقع من خلال إخبار العميل بدقة كيف سيستفيد من خلال متابعة اتصالك.
لاستمرار في التركيز على جهودك الإعلانية المحمولة
استنتج ما تحتاج إلى تحقيقه واكتب بيان الغرض الذي يمكنك الشراء فيه. اسأل دائمًا عما إذا كانت الخطوة تبدو مشروعة لعملك.
إذا كان لديك أشخاص يعملون لديك
فتأكد من أن تشرح لهم كيف وكيف لا تنتقل إلى الترفيه على شبكة الإنترنت. يعد تواجدك المتنقل أمرًا حيويًا هنا ، وآخر شيء تريده حقًا هو أن يقوم شخص ما بمخاطبة مؤسستك بشكل غير فعال عن طريق اختيار إرسال بريد عشوائي إلى الأماكن الاجتماعية أو إلقاء الضوء على مؤسستك بشكل رهيب.
توقع أن تعرف عواقب مهمة قبل بدء مهمة أخرى
من الضروري تحديد القدرة العمرية الحقيقية لمهمتك ، بغض النظر عن تأثيرها على توقعات التسويق. قم بتطبيق معادلة مماثلة للتخطيط لمهمة متفوقة.
خذ كل الوقت الذي تحتاجه
لجعل عرضك التقديمية لجميع الأغراض وقتًا جيدًا للآخرين إذا كنت تعتقد حقًا أنه يجب أن يكون مقنعًا. أثناء وجود شخص ما هناك على أمل وصول وسيلة النقل الخاصة به أو انتظار انتهاء الازدحام المروري ، فقد يشاهد إشعارًا مضحكًا تم إرساله وتسليمه من قبل مؤسستك.
عندما تقوم بإعداد الإعلانات المميزة للخلايا
يجب أن تكون قابلة للتطبيق في جميع المراحل. كل شخص لديه هاتف بديل ، وتفضل عدم منع بعض الأشخاص من رؤية إعلانك بسبب الهاتف الموجود لديهم.
لن يقوم عملاؤك بتبديل الهواتف ، ولكن يمكنهم التبديل من العنصر الخاص بك إلى العنصر الذي يرونه باستمرار على هواتفهم.
توضيح
يُطلق على العرض التقديمية متعدد الأغراض أيضًا الإعلان عن بُعد ، ولكنه بشكل عام ليس قابلاً للنقل بشكل أساسي لتقديمه.
بهذا المعنى ، يمكن أن يكون المصطلح مربكًا أو خاطئ التوجيه ، كما أن للترويج القابل للارتداء العديد من التقنيات.
لقد ساعدك استعراض هذه المقالة في تقدير ماهية الإعلان عن بُعد حقًا وما هو ليس كذلك.
google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html


تعليقات
إرسال تعليق