خطة تسويق عبر البريد الإلكتروني. في اللحظة التي تقدم فيها عملك على الويب تحتاج إلى التأكد من أنك تتعاون مع عملائك. هناك طريقة رائعة للقيام بذلك. وهي أن يكون لديك خطة ترويج عبر البريد الإلكتروني تبقيك على اتصال بالسوق المستهدف.
![]() |
تسويق عبر البريد الإلكتروني |
خطة تسويق عبر البريد الإلكتروني
فيما يلي بعض الطرق الذكية لجعل ترتيبك غير عادي.
شراء التسجيلات لحماية قاعدة بياناتك
تجنب استئجار أو شراء التسجيلات لحماية قاعدة بياناتك من العروض التقديمية عبر البريد الإلكتروني. لا يمكنك على الإطلاق معرفة ما إذا كانت الرسائل التي اشتريتها هي حقًا السوق المستهدف ، ولكن الملخصات يمكن أن تضر حقًا بمعدلات الإرسال وسمعتك في النهاية. ومع ذلك بقدر ما تتوقع قم بتشكيل الملخص بشكل طبيعي.
استخدام إعلانات البريد الإلكتروني
ما عليك سوى استخدام إعلانات البريد الإلكتروني لاستهداف الأشخاص الذين اتصلوا بك. إذا قمت بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أولئك الذين ليس لديهم خبرة معك ، فسيتم اعتبار رسائلك بريدًا عشوائيًا. يمكن أن يحفز هذا النوع من الرسائل التعسفية شخصًا ما على التواصل بشكل مثير للإعجاب ، سواء كان يعرفك أو يعرف مؤسستك ، ومن المحتمل أن ينتهي بهم الأمر إلى التفكير بشكل أقل في مؤسستك كثيرًا إذا صادفوها لاحقًا. يمكن أن يتسبب ذلك في قيامهم بالتخلص من بريدك الإلكتروني ، الأمر الذي أدى إلى استنفاد وقتك.
الرسائل المنفردة
فقط ضع توجيهًا واضحًا لكل بريد إلكتروني ترسله. مع وجود عاصفة بيانات في بريدك الإلكتروني ، يمكنك إنشاء قارئ منهك أو منهك ، لا مشكلة. ركز على رسالة واحدة منفردة في بريدك الإلكتروني واكتب نسخة قصيرة تحث عميلك على التصفح بحثًا عن المزيد. سيكون العملاء ملزمين بالتصفح وزيارة موقعك والشراء ، إذا لم يكونوا بحاجة إلى التصفية من خلال الكثير من البيانات الإضافية.
عضوي في قائمتك البريدية
أرسل اختيارك اتصالاً يجب عليهم الضغط عليه لتأكيد عضويتهم في قائمتك البريدية. بهذا المعنى ، فأنت تضمن أن هذا شيء عليهم القيام به ، وسيوفر لك اعتراضات البريد العشوائي. دع محدداتك يعرفون في عرضك أنهم بحاجة إلى الاستفادة من اتصال.
السماح لعملائك بمساعدتك
بافتراض نفاد الأفكار الخاصة بجهودك الإعلانية عبر البريد الإلكتروني ، حاول السماح لعملائك بمساعدتك. افعل أشياء مثل تسجيل الأسئلة التي تأتيك من العملاء. ثم عندما تذهب لإرسال البريد الإلكتروني التالي ، يكون لديك موضوع. تأكد أيضًا من تضمين اسم العميل للحصول على الائتمان.
توفير أفضل عدد من ردود الفعل
اختبر تنسيقات بريدك الإلكتروني. يجب أن تحتوي أعلى نقطة من الرسائل بالمتابعة على البيانات الأكثر إثارة للاهتمام وذات المغزى. في كلتا الحالتين ، استمر في تجربة المنظمات والأفكار الجديدة حتى تجد المنظمة أو تلك التي توفر لك أفضل عدد من ردود الفعل. عندما تجد ما يصلح ، استمر في استخدامه. يعمل هذا على تكييف العملاء مع رسائلك ويسهل على العملاء المشغولين العثور على النقاط الرئيسية في رسائلك.
مراسلة العملاء
تريد الحصول على موافقة من المستخدمين في حال بدأت في مراسلتهم. لن يتعامل العملاء معك بجدية في حالة إرسال بريد عشوائي إليهم أو إرسال شيء لم يطلبوه. قد يحتقر البعض الرسائل العشوائية لدرجة أنهم يختارون عدم الشراء منك أو العمل معك مرة أخرى.
بناء علاقة مع السوق
إن التعاون مع عملائك هو الطريقة الأكثر فاعلية لحملهم على شراء سلعك أو خدماتك. يمكن أن تساعد خطة ترويج البريد الإلكتروني الجيدة. اتبع النصائح الواردة في هذه المقالة وستريد بالفعل تقديم البيانات أثناء بناء علاقة مع السوق المستهدف.



تعليقات
إرسال تعليق