تخطيط المنتجات لمبيعات متعددة حتى تتمكن من الترويج لها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
من الأسهل بكثير تقديم عنصر ثان إلى عميل حالي بدلاً من رؤيته على أنه عنصر آخر.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، يبدو من الإنصاف إذن تصميم أنبوب عنصر يجعل الأشخاص يقومون بعمليات شراء كثيرة منك.
بدلاً من تركيز جميع استثماراتك الرئيسية على الخروج وملاحظة العملاء الجدد المحتملين ، يمكنك بدلاً من ذلك التركيز على صنع عناصر جديدة وخدمة قاعدة عملائك الحالية.
![]() |
| تخطيط المنتجات لمبيعات متعددة حتى تتمكن من الترويج لها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك |
تخطيط المنتجات لمبيعات متعددة حتى تتمكن من الترويج لها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
أنا لا أقول أنه يمكنك التوقف عن البحث عن عملاء جدد. إنها ممارسة تجارية جيدة بشكل عام. أنا أقول بشكل أساسي أنه بافتراض أنك تحقق تقدمًا في العناصر ذات الصلة التي يمكنك تقديمها لقاعدة عملائك الحاليين ، يمكنك جني الكثير من الفوائد الإضافية من كل عميل.
هناك طريقة أو طريقتان للتفكير في الأمر. ماذا عن استعراضها ويمكنك اختيار التقنية التي تعتقد أنها ستعمل بشكل أفضل لك ولعملك وعملائك عندما يتعلق الأمر بتنظيم المقالات المستقبلية.
قمع المنتج شيئا فشيئا
باستخدام تقنية تنظيم المقالة هذه ، يمكنك مساعدة عملائك أو طلابك على القيام بشيء ما باستخدام المقالة الرئيسية. بالنسبة إلى المرحلة التالية ، تفكر بعد ذلك فيما يجب عليهم فعله على الفور.
على سبيل المثال ، لنفترض أنك بدأت بمقال حول تأليف كتابك الأول. قد توضح لهم مقالتك التالية كيفية إنشاء غلاف وتحميله على أمازون. يمكن أن يكون العرض التالي مرتبطًا بتقديم كتاب الإشعال ، إلخ.
أنت تدرك كيف تعمل. يتوسع كل عنصر في ما يلي ويتحقق من أن عملائك يعتنون بالعنصر الرئيسي ثم يشترون العنصر الثاني والثالث وما إلى ذلك. يهدف كل عنصر إلى المساعدة في الخطوة التالية حتى يصل إلى هدفه النهائي.
جعل المنتجات ذات الصلة في مواضيع مماثلة
في حالة ما إذا كانت تلميحات المقالة شيئًا فشيئًا لا تبدو مشروعة لسوقك ، يمكنك إنشاء مقالات حول موضوعات وثيقة الصلة بالموضوع. على سبيل المثال ، إذا أظهرت لشخص ما كيفية التدوين ، يمكنك إنشاء منشورات حول الترويج عبر البريد الإلكتروني وإنشاء عناصر البيانات.
على غرار النموذج السابق ، من السهل إرسال عروض مثل هذه إلى قائمة العملاء الحالية.
جعل المنتجات الاستهلاكية أو مواقع العضوية للمبيعات المتكررة
في الختام ، ضع في اعتبارك العناصر أو الخدمات التي يمكنك إنشاؤها والتي سيشتريها عملاؤك مرارًا وتكرارًا.
افترض أنك كاتب مقالات وتعرض سرًا إدارة التكوين. يمكنك تقديم عرض لتأليف 10 مقالات حول أي موضوع بتكلفة ثابتة. يمكنك بعد ذلك الاستمرار في تقديم هذا العرض لعدد كبير من الأشهر وسيشتري عملاؤك متى احتاجوا إلى ترتيب آخر للعناصر.
أماكن التسجيل هي خيار آخر غير عادي لفترة طويلة. ربما هناك موضوع آخر يمكنك عرضه كل شهر ، أو بعض التنسيقات وأوراق الغش التي يمكنك إنشاؤها لأفرادك.
ادرس كل نظام من الأنظمة الثلاثة لعمل عناصر أكثر مما يمكنك تقديمه لعملائك. امض قدمًا وامزج وطابق كما تراه مناسبًا. ثم ، في هذه المرحلة ، ابدأ العمل على إدخال مواد جديدة بطريقة متسقة.
google-site-verification: googleeed876d9fb80c27c.html


تعليقات
إرسال تعليق